إصدارات جديدة

التسويق السياحي الإلكتروني

تأليف: د.مصطفى يوسف كافي.

الناشر: الوراق للنشر والتوزيع، عمان، الأردن.

سنة النشر: 2019م.

يعرض هذا الكتاب لموضوع التسويق السياحي وإستراتيجياته، ومفهوم التسويق السياحي الإلكتروني، ومهاراته، وتحدياته، والصور المختلفة لتطبيقات تكنولوجيا الإنترنت في التسويق السياحي.

 

إدارة الشراء والتخزين

تأليف: د.عديلة العلواني.

الناشر: دار أسامة، عمان، الأردن.

سنة النشر: 2019م.

يقدم هذا الكتاب مدخلاً لإدارة الشراء، والشراء بالجودة المناسبة، وبالكمية المناسبة، واختيار مصدر الشراء المناسب، وتحليل القيمة، وكذلك مدخلاً لإدارة التخزين والمستودعات وإجراءات وتخطيط التخزين.

 

الطموح المهني للشباب وقضايا العولمة

تأليف: د.أشرف صبري.

الناشر: الدار الأكاديمية للعلوم، القاهرة، مصر.

سنة النشر: 2019م.

يركز الكتاب على التأطير النظري للطموح المهني من حيث: المفهوم اللغوي والاصطلاحي والإجرائي، والإنتاج الفكري للطموح، والنظريات المفسرة لمستوى الطموح، وعلاقة الطموح المهني بالعولمة.

 

اقتصاديات التعليم

تأليف: أ.محمد عبدالرازق عنتر.

الناشر: الدولية للكتب العلمية، القاهرة، مصر.

سنة النشر: 2019م.

يبرز هذا الكتاب اقتصاديات التعليم والتي تتركز على الحصول على المعرفة والمشاركة فيها واستخدامها وتوظيفها وابتكارها؛ بهدف تحسين نوعية الحياة بكافة مجالاتها.



مقدمة في إدارة الأعمال

تأليف: د.سعد بن علي الوابل وآخرون.

الناشر: مكتبة المتنبي، الدمام، السعودية.

سنة النشر: 2019م.

يسلط هذا الكتاب الضوء على مفهوم الإدارة ومشروعات الأعمال، ومدارس الإدارة ووظائفها، وعوامل الدافعية والحوافز، والاتصالات، والرقابة، وإدارة الموارد البشرية، وإدارة التسويق والإنتاج.

 

الدور التوزيعي للملكية في الاقتصاد الاسلامي

تأليف: د.الطاهر قانة.

الناشر: دار الخليج، عمان، الأردن.

سنة النشر: 2019م.

يهتم الكتاب باستعراض المنظور الشامل للدور التوزيعي للملكية في الاقتصاد الإسلامي الذي يقوم على تحديد أثمان خدمات عناصر الإنتاج أو ما يعرف بالتوزيع الوظيفي.

 
 
جميع الحقوق محفوظة: معهد الإدارة العامة