Turn on more accessible mode
Turn off more accessible mode
العدد 219 - 11 ذو القعدة 1446هـ
من نحن
هيئة التحرير
الاعداد السابقة
اتصل بنا
الرئيسية
ساحة النقاش
فضفضة
تقارير
حياتنا العملية
مقالات
ساحة النقاش
فضفضة
تقارير
حياتنا العملية
مقالات
رأي المجلة
إحصائية
ترند
أخبار
نصائح إدارية
لقاء
دراسات
وظائف
ميديا
تواصل اجتماعي
كاريكاتير
إصدارات
المزيد
ساحة النقاش
فضفضة
تقارير
لقاء
مقالات
رأي المجلة
إحصائية
ترند
أخبار
نصائح إدارية
حياتنا العملية
دراسات
وظائف
ميديا
تواصل اجتماعي
كاريكاتير
إصدارات
ميديا
أنواع المجلات المتخصصة وجمهورها؟
Rollup Image
Page Content
مجلات الرأي:
تسعى إلى التركيز على المواد التي تحتاج إلى رأي فيها أو وجهات نظر أو تعليقات أو مقالات.
المجلات الفكاهية:
تقدم محتوياتها ضمن الإطار الهزلي، وغالباً ما يتم إصدار في بداية كل أسبوع.
مجلات النخبة:
تجمع بين المجلات الفكرية ومجلات الرأي، وتوزيعها يكون واسع بالإضافة إلى قدرتها في الوصول إلى قاعدة جماهيرية عريضة.
المجلات الفكرية:
يقصد بها ذات المحتوى الفكري العميق، وقدرتها على مخاطبة فئات جماهيرية نخبوية، كما تتشابه هذه المجلات مع مجلات الرأي والنخبة.
المجلات العامة:
ويطلق عليها العديد من التسميات كمجلات المنوعات أو المجلات الجماهيرية أو مجلات المستهلك، وهي تخاطب جماهير متنوعة، وموضوعاتها متعددة.
مجلات العلاقات العامة:
وهي ذات محتوى إعلامي تسويقي تستهدف الجماهير الخارجية أو الداخلية سواء كانت في المنظمات الحكومية أو الخاصة.
المجلات المتخصصة:
ذات محتوى متخصص وموجه من مثل مجلات المرأة أو الطفل أو المدارس أو الهوايات أو الأدب وغيرها من المجالات.
المجلات الإخبارية:
حيث يقصد بها المجلات التي تحتوي على مضامين إخبارية، وتتميز بالمحافظة على العناصر الإخبارية والإيجاز.
تصفح
العدد الحالي
العدد 219
دراسات
دراسة مترجمة تناقش..
مزايا استخدام القطاع العام والمنشآت غير الربحية وسائل التواصل اثناء الأزمات
(1)
(2)
(3)
انفوجرافيك
التعليقات
(0)
أضف تعليق
*
*
*
جميع الحقوق محفوظة: معهد الإدارة العامة