Sign In
أمير منطقة الرياض يرعى حفل الخريج والوظيفة الـ(26) لمعهد الإدارة العامـة
 
 
 

​​​​

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض فعاليات حفل الخريج والوظيفة السنوي في دورته الـ(26) للعام التدريبي الحالي 1443هـ الموافق 2022م، الذي ينظمه معهد الإدارة العامة، بمشاركة معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة المعهد المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، ومعالي المدير العام للمعهد الدكتور بندر بن أسعد السجان، وعدد من قيادات المعهد والمسؤولين. 
3 فعاليات
ويضم الحفل السنوي هذا العام  3 فعاليات، هي: تخريج متدربي ومتدربات البرامح الإعدادية بالإضافة لحدثين مهمين في تاريخ المعهد، أولهما الاحتفال بتخريج الدفعة الأولى من الدبلوم العالي للعلوم القانونية، وهو البرنامج الذي تم تشكيل لجنة توجيهية خاصة به، بقرار من المقام السامي، من أصحاب المعالي والسعادة. أما الحدث الثاني فهو الاحتفال بتخريج الدفعة الأولى-أيضًا-من خريجي الحرس الملكي ضمن مشروع التوظيف المبتدئ بالتدريب، والذي يعد أحد المشاريع المتميزة بالمعهد.
افتراضي وحضوري
ولأهمية الاحتفاء بهذه الفعاليات الثلاث قسم معهد الإدارة العامة الاحتفال بالخريج والوظيفة هذا العام إلى قسمين، الأول خاص بتنظيم حفل "افتراضي" لخريجي البرامج الإعدادية وفق معايير محددة، وسيكون على مستوى المركز الرئيس وفروع المعهد برعاية صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض، وبمشاركة معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الإحتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، ومعالي مدير عام المعهد الدكتور بندر بن أسعد السجان. أما الحفل الثاني فهو حضورياً؛ للاحتفاء بخريجي الدفعة الأولى من برنامج الدبلوم العالي للعلوم القانونية، وكذلك تخريج الدفعة الأولى من خريجي الحرس الملكي "مشروع التدريب المنتهي بالتوظيف"، وسيرعى هذا الاحتفال معالي وزير العدل الشيخ الدكتور وليد الصمعاني، رئيس اللجنة التوجيهية للبرنامج، وبحضور معالي رئيس ديوان المظالم الشيخ الدكتور خالد اليوسف، وعدد من أصحاب المعالي أعضاء اللجنة التوجيهية، ومعالي مدير عام المعهد الدكتور بندر بن أسعد السجان ، وأصحاب السعادة مدراء العموم بالمعهد، ويقام بمركز الملك سلمان للمؤتمرات، في قاعة ابن خلدون، بمقر المعهد بالرياض.
تهنئة معالي المدير العام 
وبهذه المناسبة أعرب معالي مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور بندر بن أسعد السجان عن سعادته بإقامة هذا الاحتفال السنوي الذي يضم 3 فعاليات مهمة تضم تخريج متدربي ومتدربات المعهد من البرامج الإعدادية، والدفعة الأولى من خريجي برنامج الدبلوم العالي للعلوم القانونية، وخريجي الدفعة الأولى من برنامج مشروع الحرس الملكي،. مهنأ خريجي هذا العام بنجاحهم، وبقطفهم ثماره جهودهم بعد أن اتموا دراستهم في مختلف برامج المعهد.
وثمَّن معاليه لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الريـاض، هذه اللفتة المباركة والرعاية الكريمة برعاية حفل الخريج والوظيفة الـ (26) التي تأتي انطلاقًا من اهتمام سموه بدعم المعهد ومنسوبيه تكريمًا لجهودهم، وحافزًا لهم لمضاعفة الجهد والعطاء، ولمعالي وزير الموارد اليشرية والتنمية الإحتماعية المهندس أحمد الراجحي دعمه المتواصل لمختلف برامج وأنشطة المعهد.
كما ثمن  معالي الدكتور السجان، لمعالي وزير العدل الشيخ الدكتور وليد الصمعاني، رئيس اللجنة التوجيهية الدائمة لبرنامج "الدبلوم العالي للعلوم القانونية"، ولمعالي الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف رئيس ديوان المظالم، اهتمامهما الكبير بالرعاية والحضور  لحفل معهد الإدارة العامة بتخريج الدفعة الأولى من برنامج الدبلوم العالي للعلوم القانونية.
وأكد معالي مدير عام المعهد أن كل ذلك يأتي امتدادًا حقيقياً للدعم السخي لحكومتنا الرشيدة، يرعاها الله، واهتمامها بتطوير قدرات الإنسان السعودي باعتباره محور التنمية والتطوير في هذه البلاد الكريمة، التي تحرص على إعداد وتأهيل كوادرها البشرية من الشباب والشابات، وتدفع بهم في سوق العمل المحلي، والارتقاء بأدائه ومخرجاته؛ للمساهمة في تحقيق تطلعات رؤية المملكة 2030. 
وفي الختام تقدم معالي مدير عام المعهد بالشكر الجزيل والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، يحفظهما الله، على ما يقدمانه من دعم واهتمام كبيرين من أجل بناء جيل شاب متميز من الكفاءات الوطنية في كافة المجالات.


التعليقات (0)
أضف تعليق



جميع الحقوق محفوظة: معهد الإدارة العامة