Sign In
معالي المدير العام يدشن المشاريع والخدمات الجديدة للإدارة العامة لتقنية المعلومات
 
 
 

دشن معالي المدير العام، د. مشبب بن عايض القحطاني، المشاريع الجديدة للإدارة العامة لتقنية المعلومات والمتمثلة في ادارة التطبيقات والخدمات الالكترونية، وذلك بحضور أصحاب السعادة نواب معالي المدير العام، ومديري عموم الفرع، ومديري عموم الإدارات بالمركز الرئيس للمعهد واعضاء الإدارة العليا للمعهد، حيث دشن معاليه عدداً من المشاريع والخدمات التقنية الجديدة التي أنجزتها الإدارة العامة لتقنية المعلومات، والمتمثلة في إدارة التطبيقات والخدمات الإلكترونية وهي ( البوابة الداخلية بحلتها الجديدة، والخدمات الذاتية لأهم خدمات إدارة عمليات الموارد البشرية، وكذلك تطبيقات الأجهزة الذكية).

وقد حضر فعاليات التدشين من الإدارة العامة لتقنية المعلومات، كل من: مدير عام تقنية المعلومات د. محمد بن نعمي الشهري ومدير إدارة التطبيقات والخدمات الإلكترونية أ. علي بن مشبب القحطاني وأ. ماهر الحربي من إدارة التطبيقات والخدمات الإلكترونية.

جدير بالذكر أن المشاريع والخدمات الالكترونية الجديدة التي دشنها معالي المدير العام تهدف الى التسهيل على الزملاء الوصول للخدمات الإلكترونية والأنظمة التي تساعدهم في أعمال الإدارات المختلفة ومنها أتمتة أهم الخدمات الإلكترونية لأنظمة الموارد البشرية مثل طلبات الإجازات، خطابات التعريف، كشف الراتب، وغيرها من الخدمات على الموقع الداخلي وتطبيقات الأجهزة الذكية.

التعليقات (0)
أضف تعليق



جميع الحقوق محفوظة: معهد الإدارة العامة