Sign In
ميزانية الصحة العامة
 
 
 

​في الخامس عشر من شعبان 1344هـ أرسل الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود خطاباً إلى كل من رئيس مالية جدة ومدير الصحة العامة في الحجاز بشأن ميزانية الصحة العامة.

الرقم 154

التاريخ 15 /8 /1344     

من عبد العزيز بن عبدالرحمن الفيصل السعود إلى جناب الأجلّ المكرم رئيس مالية جدة في 15 شعبان 1344

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد، مرسل إليكم صورة من ميزانية الصحة العامة التي أثبتناها وأمرنا بالسير عليها، فعليه ينبغي اعتبار هذه الميزانية وصرف ما تحتاجه إدارة الصحة العامة من المبالغ المقررة في هذه الميزانية كل في حينه حتى يتسنى لها المباشرة في مشترا ما تحتاج إليه من الأدوية والآلات وأدوات المستشفيات وغير ذلك وقد ساعدنا المديرية المذكورة بنقل بعض المواد المبينة في هذه الميزانية من فصل إلى فصل أو حسب ما تقتضيه الحاجة فليكون معلوم.

من عبد العزيز عبد الرحمن الفيصل السعود إلى جناب الأجلّ المكرم مدير الصحة العامة في الحجاز الدكتور محمود حمد حفظه الله ف 15 شعبان 1344

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد قد أثبتنا ميزانية الصحة العامة في الحجاز المقررة من قبل اللجنة التأسيسية في 30 رجب 1344 والقرار المتخذ أيضاً في 14 شعبان 1344 وأرسلنا إليكم صورة من الميزانية المذكورة والقرارين الأخيرين مع صورة الأمر المرسل إلى مديرية المالية بهذا الخصوص للعمل بموجبها بأسرع ما يمكن. هذا ما وجب بيانه والله يحفظكم. 

التعليقات (0)
أضف تعليق



جميع الحقوق محفوظة: معهد الإدارة العامة