Sign In
د.عبدالرحمن العريفي: رعاية أمير الرياض تعكس اهتمام القيادة بأبناء الوطن
 
 
15/07/1439

​​














عبّر نائب مدير عام المعهد للبحوث والاستشارات د.عبدالرحمن بن حمد العريفي عن ترحيبه بصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في معهد الإدارة العامة. مثمناً رعايته الكريمة فعاليات حفل الخريج والوظيفة الثاني والعشرين بالمعهد.

وأكد د.العريفي أن تشريف سموه وحرصه على الحضور يُعَدُّ امتدادًا حقيقيًّا للدَّعْمِ السَّخِيّ الذِي يحظَى بِهِ المعهدُ من حكومتِنا الرشيدة، ويعكس اهتمام القيادة -أيَّدَها الله-بتدريب وتأهيل أبناء الوطن، ورفع قدراتهم وإكسابهم المعارف والمهارات الداعمة التي تجعلهم قادرين على الإسهام بشكل فاعل في بناء الوطن وصناعة مستقبله.

وأشار إلى أن فعاليات الخريج والوظيفة تُعَدُّ أحد أهم المناسبات التي ينظمها المعهد؛ ليحتفل فيها بخريجي برامجه الإعدادية، ومنح جائزة المعهد لتوظيف الخريجين والخريجات، كما يحرص المعهد على توفير فرص وظيفية للخريجين، من خلال إقامة معرض التوظيف المصاحب لفعاليات هذه المناسبة؛ ليتعرف خريج المعهد على فرص العمل المتاحة في القطاع الخاص؛ إذ يحظى المعرض في هذه المناسبة بمشاركةِ عدد كبير من شركات ومؤسسات حكومية وأهلية، ليكون ذلك فرصة لالتقاء مسؤولي التوظيف والموارد البشرية في الشركات والمؤسسات الوطنية بخريجي وخريجات المعهد، فضلاً عن عدد من النشاطات المهمة التي تضمن للمناسبة النجاح المأمول بإذن الله.


التعليقات (0)
أضف تعليق



جميع الحقوق محفوظة: معهد الإدارة العامة